شرح كامل لشركة اوبر وكيفية تحميل التطبيق وبدء العمل كسائق معهم | 2019

السلام عليكم

اليوم انشاء الله سنتطرق الي موضوع قد يهم بعض العرب وخاصة المصريين ما هي شركة اوبر وكيف احمل التطبيق وكيف اشتغل معاهم كسائق ففي هذا الشرح انشاء الله سأقوم بتلخيص اجابات لهذه الأسئلة فأقرا الي النهاية فقد تحتاج لهذا الموضوع .

اوبر,شركة اوبر,اوبر مصر,UBER EGYPT

اولا ما هي شركة اوبر UBER

شركة اوبر هي شركة عالمية تكنولوجيا مقرها الرئيسي ليس في مصر ولكن في سان فرانسيسكو كاليفورنيا وتم تأسيس شركة اوبر علي يد ترافيس كالانيك  و غاريت كامب في 2009 ووصل ارباح اوبر حتي 2006 6.5 مليار دولار وفي تزايد طبعا.

 

شركة اوبر قررت تعمل شئ لم يكن موجود منذ ما اخترعوا الأجرة وهي انك تقوم بتحميل تطبيقهم وتحدد المكان ويقول لك السعر والسائق والوقت المحدد الوصول للمكان له وهذا ما جعل وسائل المواصلات في مصر سواء كان التاكسي او باقي الوسائل الأخري لم يعدوا لهم نفس القابلية للركوب اليها في وجود شركة اوبر لأنها تغنيهم عن ركوب التاكسي فأنها توفر لهم المال ويركبون ايضا سيارة نظيفة.

 

ثانيا كيفية تحميل تطبيق شركة اوبر UBER

اذا كنت تريد ان تحمل تطبيق شركة اوبر كسائق فأنتظر … اما اذا كنت تريد تحميل تطبيق شركة اوبر للتجوال فهذا لك . لتحميل تطبيق شركة اوبر اضغط هنا ستقوم بتحميل البرنامج وبعد الأنتهاء تقوم بالتسجيل وابدأ اختر المكان الذي تود ان تذهب اليه سيصل لك السعر بالتقريب والسيارات القريبة منك سواء اذا كنت ذهابها بسيارة او سكوتر وفقط . والدفع يكون عبر بطاقة ائتمانية او الدفع كاش او بايبال او اندرويد باي وبعد الأنتهاء تقوم بأعطاء تقييم للسائق وفقط .

 

 

ثالثا كيف تعمل مع شركة اوبر كسائق UBER

تكلمنا عن كيف تأخذ مشوار مع اوبر والأن سنتكلم كيف تصبح شريك لشركة اوبر وتعمل معهم وتجني ارباح شهرية.اوبر طبعا لا تعتبر لك مديرا فأنك تعتبر مدير نفسك فعندما تريد ان تعمل فتنزل وتشغل السيارة وتفتح التطبيق ومن هنا تكون ابتديت العمل ولا يوجد احد يراقبك وهذا ما يميز اوبر وكريم فقط كل ما عليك فعله هو انك تكون مالك لسيارة موديل حديث وتكون مقبولة في شركة اوبر وانشاء الله سنقول السيارات المقبولة في شركة اوبر بالتفصيل من اقل الي اكبر سيارة وتحمل التطبيق او تروح الي وكيل من وكلاء اوبر في مدينتك وهما هيساعدوك لتحميل التطبيق فقط اضغط هنا

اذا اعجبتك المقالة لا تنسي غيرك وقم بنشرها فقد تفيده

وشكرا.

 

اترك تعليقاً